منتدى جمعية البر بجازان


    فيراري إينزو المعدلة: قمة الفخامة الرياضية

    شاطر

    samr

    عدد المساهمات : 100
    نقاط : 303
    تاريخ التسجيل : 18/10/2011

    فيراري إينزو المعدلة: قمة الفخامة الرياضية

    مُساهمة من طرف samr في الأحد نوفمبر 27, 2011 2:50 am




    ربما ستندهش عندما تشاهد سيارة "MIG-U1" التي قامت بصناعتها شركة "Gemballa" وتكتشف أنها سيارة فيراري إينزو.



    السيارة الفاخرة تحتوي على العديد من الإمكانيات ويبلغ ثمنها 600 ألف دولار أي ما يعادل 2.3 مليون ريال سعودي ما يدفعنا للتساؤل حول ما الذي تمت إضافته، الإجابة تأتي في شكل محرك جبار 12 سلندر يولد قوة 700 حصان مزود بنظام عادم مصمم خصيصاً له بأربعة مخارج ينتج عنها صوت رائع، السيارة تنطلق بسرعة 97 كم/ساعة من الثبات في 3.2 ثانية وتملك سرعة قصوى 350 كم/ساعة.
    يوجد من السيارة 25 نسخة معدلة فقط وهو ما سيفتح باب المنافسة الشديدة بين محبي السيارات النادرة، وتتميز بجسم مصنوع من ألياف الكربون للحفاظ على ثباتها مع خفة وزنها، وتولد شفة السبويلر الأمامي قوة دافعة تصل إلى 35 كغم فيما يولد السوبيلر الخلفي الجديد 85 كغم.
    وتضمنت حزمة الأجزاء الأيروديناميك صدام أمامي جديد ودواسات جانبية وديفيوزر وسوبلير خلفي جديد، فضلاً عن منافذ هواء في نهاية الأبواب والسقف لزيادة القوة المولدة إلى 800 بدلاً من 660 حصان، أما الشاسيه فتصميمه يجمع بين الفن وتصميم سيارات السباق مع نظام تعليق رياضي يمكن تعديله ليناسب احتياجات السائق سواء في حلبة السباق أو قيادتها في الشارع ونظام "HSL" لتعديل ارتفاع السيارة.
    جنوط السيارة مصنوعة من الألمونيوم شديد الصلابة والذي خضع لعملية معالجة خاصة لتقليل كتلتها مع التأكد من عدم تأثير ذلك على ثبات السيارة. يبلغ حجم الجنوط الأمامية 10 x19 بوصة بإطارات عالية الأداء فيما يبلغ حجم الجنوط الخلفية 13x20 بوصة.
    أما داخل المقصورة، فقد حرصت الشركة على توفير كافة وسائل الراحة للسائق والركاب، حيث تمكنت من الجمع بين رفاهية السيارات الفاخرة وسيارات السباق، المقاعد ولوحة العدادات تم إعادة تصميمها مع تغطيتها بأفخر أنواع الجلد والألكنترا، فضلاً عن إضافة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة، منصة لأجهزة الآي بود والـ"DVD" ونظام ملاحة بالقمر الصناعي.













      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 10:29 am